إنتقل المنتدى الى موقع أخر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عرس الكوره..البفك البوره..!!

عرس الكوره..البفك البوره..!! Empty عرس الكوره..البفك البوره..!!

مُساهمة من طرف عامر الخير محمد فضل الله الخميس يونيو 05, 2008 12:15 am

الصباح بعد بنشر لستك العربيه...وكمان الاسبير طلع نازل..قلت ياولد اركن واركب تاكسي...وبعدين الله يحلها....
تاكسي...تاكسي.. سلام صديق..مرحب صديق...انا ابقي روح هذا........مكان انتا معلوم ..ايوه معلوم...
طلعت ياعم...والنوم مالي عيوني...وساكت من غير كلام...اتلفت صاحبي علي...صديق انتا في سوداني...ايوه انا سوداني...انا فكر انتا مافي سوداني...ليه..عشان كله سوداني كلام كتير..بعدين في معلوم اي شي...ممكن..
صديق انتا ايش شغل...انا ...........،ماشا الله...انتا كم راتب...الحمدلله كويس...انتا خمسه...لا ..انتا سته...لا..
في سري الله لايرحم شيطانك...دا اسكته كيف ...بالع راديو..!
صديق ليش انتا جسم صقير...مافي اكل....يووووووه حسبي الله ونعم الوكيل...
انتا في ذواج...لا انا مافي ذواج....ليش مافي حصل حرمه..ايوه...بس انا شوف كتير بنت سوداني مررره حلو...ايوه في كتير حلوين...
خلاس انا سوي مساعده انتا..بس جيب رقم عشان في واحد بنت سوداني كلام في حصل شباب سوداني ميه ميه انت جيب رقم انا0

ياشيخ انا ما ابقي جواز...وكمان انا مافي موبايل.....ليش صديق..انتا مافي رجال....ايوه مافي رجال ...خلاص نذلني هنا ..وصلت...
ليش انتا في ذعلان...انا ابقي جيب مساعده انتا.. ياخي الله يقلعك ويقلع مساعدتك...انت ايش كلام...لا سلامتك شكرا...

طبعا وصلت الشغل...وبعد ماصحصحت شويه...بقيت افكر في كلام الباكستاني دا...الاستفذني..ولقيت العمر شتت ..ياحلوين...بعدين قررت اعرس..بس لقيت ظروفنا المستحيله وما باليد حيله...وحبيبتي البعشقا......لقيت الحكايه دايره سنتين كده...

بس لقيت فكره دسيسه...قلتا اكيد في حل مادام في ناس حنينين زيكم...
اولا الاولاد...
مافي مشكله اي واحد يعمل شيرن باي حاجه ليها علاقه بالعرس دا....من حق الحنانه...وبص السيره....الي .................
والماعنده...برضو في طريقه تانيه للتبرع ...حاشرحها ليكم...

وطبعا البنات(البايركس) فيهم الامل الكبير...
اولا العايذه..تعرسني...تراسلني علي الاميل دا....دبليو ..دبيلو ..الكوره...دوت نت....وبعدين تكتب المواصفات...يعني مثلا...
حنونه..ومسكينه..ورشيقه...زات ...........و.............مابلبس ماركات...ومابعمل حركات...ومابحب اكل المطاعم والكفيهات...
بخاف من الطياره...وبحب سفر العباره...وبحب اسمع غنيه(انشالله في عشه هانيه ياربي تلمنا..) والاضافات مفتوحه....

يله راجيكم ومابتقصروا...يقصر الملح.....

ده ما من كراسي ده من كراس المغترب عامـــــــــــــــــــركــــــــو
عامر الخير محمد فضل الله
عامر الخير محمد فضل الله
عضو نشيط
عضو نشيط

نشيط :
عرس الكوره..البفك البوره..!! Left_bar_bleue0 / 1000 / 100عرس الكوره..البفك البوره..!! Right_bar_bleue

hb : 0